مدبرة المنزل أم الخادمات

مدبرة المنزل أم الخادمات

مدبرة المنزل مقابل الخادمات
يسألني الناس عن الفرق بين “مدبرة منزل” و “خادمة”. بادئ ذي بدء ، من أين أتيت ، الخادمة هي شخص يقوم بأعمالك اليومية ويعيش في منزلك. أعلم أنه بينما كانت الخادمات تعيش في المنازل التي “احتفظن بها” ، لم يعد هذا هو الحال دائمًا.
من ناحية أخرى ، يأتي حراس المنزل أو مدبرة المنزل إلى منزلك ويقومون بأعمال التنظيف التي لا ترغب في القيام بها. فلماذا تستأجر “خادمة” بينما كل ما تريده حقًا هو أن يأتي شخص ما وينظف منزلك من أجلك؟
العديد من شركات خدمة التدبير المنزلي الكبيرة تطلق على نفسها اسم “الخادمات” في حين أن كل ما يفعلونه هو تنظيف منزلك. المشكلة مع شركات خدمات التنظيف الكبيرة هذه هي أن لديها عددًا كبيرًا من الموظفين ، وبعضهم أفضل في التنظيف من البعض الآخر. أنت لا تعرف أبدًا من يأتي إلى منزلك أو إذا كان سينظف وفقًا لمعاييرك.
هذا هو المكان الذي أتيت فيه إلى Housekeeping- Specialist.com. اسمي دورينا وهذا العمل هو أنا فقط. أنا من يقوم بتنظيفك ، ليس هذا الشهر فقط ، ولكن الشهر القادم والذي يليه. يمتلك أصحاب الأعمال دائمًا أعلى المعايير وأنا لست مختلفًا. بالنسبة لي ، فإن تنظيف منزلك ليس “عملاً” يجب القيام به حتى أجد شيئًا أفضل. أنا لا أنظف لأنني كنت بحاجة إلى عمل وكان هذا متاحًا. أنا أنظف المنازل لأنني أستمتع بالعمل وأحب أن أرى أصحاب المنازل السعداء سعداء بمنزلهم النظيف الفوار.
إذا كنت تريد تنظيف منزلك جيدًا فلا تتصل بـ “الخادمات” ، فاتصل بـ Dorina – أخصائي التدبير المنزلي الخاص بك. اتصل بـ Dorina اليوم على 518-542-1458 وقم بتحديد موعد. للحصول على خصم على التنظيف الأول الخاص بك ، فقط ذكر أنك رأيت هذه المدونة وسأعطيك 25.00 دولارًا من تنظيف المنزل الأول.

خدمة تنظيف منازل الحفلات بالقرب من ألباني ، نيويورك
أعلم ، أشعر بألمك! لديك عائلة قادمة لعيد الشكر أو عيد الميلاد ، ويجب أن يكون كل شيء نظيفًا للغاية قبل أن يأتي الجميع وبعد ذلك يصبح منزلك في حالة فوضى بعد مغادرة الجميع! عاجل! ألن يكون لطيفًا إذا كان لديك طاقم تدبير منزلي كما فعلوا في الأيام الخوالي. سيكون هذا لطيفا.

حسنا يمكنك الآن …

أخصائي التدبير المنزلي ، Dorina ، من Latham ، NY لديه شركة تنظيف منازل فريدة جدًا مع عرض فريد في موسم العطلات هذا.

ستأتي شركتها الخاصة بالتدبير المنزلي وتنظيف منزلك قبل وبعد ذلك مرة أخرى بعد الحفلة. في العام الماضي ، حققت خدمة تنظيف المنزل هذه نجاحًا كبيرًا ، لذلك قدموها مرة أخرى.

الآن كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بالحفلة وترك أخصائي التدبير المنزلي يحافظ على نظافة منزلك.

تتطلب خدمة تنظيف المنزل هذه رحلتين ، لذا فهي مخصصة للمنازل المؤهلة. 

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *