حيل مفيدة لتنظيف الفنادق

فندق نصائح التدبير المنزلي والحيل

فندق نصائح التدبير المنزلي والحيل

عند صياغة تجربة الفندق المثالية لضيوفك ، يجب أن يتضمن جزء من الخطة إجراءات العناية بالغرف من الدرجة الأولى. لا يضمن هذا فقط أن يستمتع ضيوف الفندق بغرفة نظيفة ، ولكن يمكن أن يساعد أيضًا في جعل أثاث الفندق وتجهيزاته تدوم لفترة أطول.

في صناعة الضيافة ، يعد إيجاد تجربة مثالية للزائرين والمستفيدين أمرًا بالغ الأهمية. في هذا اليوم وهذا العصر ، يمكن أن تكون واحدة أو اثنين من المراجعات السيئة عبر الإنترنت بمثابة قبلة الموت لشركة ما ، وللأفضل أو للأسوأ ، يجب أن يكون أصحاب الأعمال مدركين لهذا الاحتمال.

من أجل المساعدة في منع المراجعة السيئة الرهيبة ، هناك عدد من الأشياء التي يمكن لأصحاب الأعمال القيام بها ، ولكن لا شيء أكثر أهمية ، ربما ، من وجود خطة شاملة وفعالة للتنظيف والتدبير المنزلي.

لا ينبغي أن يكون إنشاء قائمة تدقيق التدبير المنزلي الأكثر فاعلية أمرًا ساحقًا. تحقق من هذه القائمة من النصائح والحيل التدبير المنزلي مفيدة للفنادق.

أول الأشياء أولاً: فتح نوافذ الغرفة ، إن أمكن

قد يستغرق ذلك بضع ثوانٍ إضافية من الوقت في كل غرفة ، لكن الفرق الذي يحدثه قد يكون ضخمًا. عند الدخول إلى الغرفة ، قبل البدء في تنظيف أي شيء ، افتح النوافذ والظلال.

الإعلانات

الحصول على بعض الضوء الطبيعي وتدفق الهواء في الغرفة يمكن أن يكون مفيدًا. بالإضافة إلى السماح للغرفة “بالتنفس” ، فإنها توفر أيضًا تهوية جيدة (عندما تعمل مع مواد كيميائية للتنظيف) وتتيح لك الاطلاع على تفاصيل ما يجب تنظيفه بشكل أفضل.

بعد ذلك ، امسح الفوضى

يفيد العديد من مدبرة المنازل أن البدء بـ “قائمة بيضاء” يمنحه أسهل وظيفة في تنظيف الغرفة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك ما يجب فعله: إفراغ سلة المهملات وإزالة البياضات والمناشف وأحواض الاستحمام وزجاجات الشامبو ومنتجات الاستحمام الأخرى وأي شيء آخر موجود.

يؤدي ذلك إلى إزالة الإغراء المتمثل في مسح العناصر ، أو التقاطها واستبدالها بعد التنظيف على سطح مبلل ، مما قد يؤدي إلى ظهور علامات رنين.

غرفة نوم نظيفة أولا

للحد الأدنى من انتقال البكتيريا ، ابدأ التنظيف في غرفة النوم ثم قم بتنظيف منطقة الحمام. هذا يساعد على تحسين الصرف الصحي والنظافة الشاملة.

إعطاء منتجات التنظيف الوقت للعمل

وفر الوقت في التنظيف ودع المنتجات التي تستخدمها تعمل من أجلك. رش جدران الدش والمرحاض وأغرقه ، ثم قم بتنظيف أشياء مثل المرايا والنوافذ أثناء عملها.

ستجد أنه عندما تعود وتنظف كل شيء آخر ، ستحتاج إلى استخدام شحم أقل الكوع.

دائما الاجتياح أو فراغ قبل التطهير

يجب أن تكون عملية التطهير مهمتك الأخيرة أثناء عملية التنظيف. يضمن كنس أو كنس أنك تحصل على الغبار والحطام بعيدا عن الأرض قبل البلل.

على سبيل المثال ، قد يكون من الصعب للغاية تنظيف أشياء مثل الشعر الرطب خارج الأرضيات ، ويمكن أن يساعد الكنس أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية على منع هذا الصداع.

استخدام فرشاة الأسنان للوصول إلى الزوايا وكراني

بالنسبة لأماكن مثل البراغي الموجودة أسفل المرحاض ، لا شيء يعمل بشكل أفضل أو أسرع من فرشاة الأسنان.

احتفظ بكل شيء للتنظيف في عربة

شيء واحد يمكن أن يضيع الكثير من الوقت ، في كل وقت ، هو البحث عن كل منتج مطلوب لتنظيف غرفة فندق. يحتفظ مدبرو المنازل بأكبر قدر من الكفاءة بكل ما يحتاجونه في عربة يدوية بحيث يمكن نقلها من غرفة إلى أخرى بسهولة بالغة.

هذه نصيحة أساسية ، لكن من المفاجئ عدد الفنادق التي لا تفعل ذلك!

تأكد من غبار كل شيء

الغبار هو عمل سريع وسهل ، لكن من السهل جدًا نسيان بعض الأسطح في غرف الفندق. على سبيل المثال ، من السهل أن تنسى إزالة المصابيح الكهربائية المكشوفة ، والتي يمكن أن تجمع الغبار بسرعة وتبدو أقذر مما هي عليه.

يجب عليك أيضًا التخلص من الستائر كل بضعة أيام لتخليص الغبار منها قبل تفريغ الأرضيات.

استخدم واقيات المرتبة لتمديد عمرهم

أكثر من فكرة التصميم وليس مجرد تلميح حقيقي للتدبير المنزلي ، هناك شيء واحد يمكن أن يساعد في إنقاذ فندقك الكثير من المال هو استخدام واقيات المرتبة.

يمكن أن تحمي هذه المراتب من السوائل والبقع ليس فقط من عث الغبار والمواد المثيرة للحساسية. يمكن أن توفر واقيات الوسائد فوائد مماثلة.

فراغ الأثاث ، أيضا

أخيرًا ، قد يؤدي كنس الأثاث باستخدام مرفق لإزالة الغبار والأوساخ إلى جعل الغرفة أكثر نظافة. المهملة ، يمكن أن تصبح هذه المناطق زورق سريع للغاية وسوف نلاحظ نزلاء الفندق.

وما هو أسوأ من ذلك ، إذا شعر الضيوف أن جزءًا من غرفتهم لم يتم تنظيفه بشكل كاف ، فقد يفترضون أن بقية الغرفة لا تحظى بالاهتمام الكافي أيضًا. إنه ليس وضعًا جيدًا ، ولكن لحسن الحظ ، إنه موقف يمكن تجنبه بسهولة.

عندما تضع قائمة تنظيف وتنظيف الغرف في فندقك ، تأكد من وضع هذه النصائح في الاعتبار. سيساعد ذلك في ضمان تمتع جميع نزلاء الفندق بإقامتهم والشعور بالراحة في أن الغرف في الفندق تتم العناية بهم بشكل صحيح.

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *