تنظيف غرفة النوم

تنظيف غرفة النوم

تنظيف غرفة النوم

تنظيف خزانتك يمكن أن يكون مهمة شاقة. أعلم أنني أوقفته لفترة من الوقت ، لكنني قررت أن ذلك كان كافياً وانضم إليه. لقد وضعت عملية من ثلاث موجات تجعل معالجة هذا العمل الرتيب قابلة للإدارة والفعالية. بحيث يتيح الحصول عليه!

ماذا ستحتاج

للبدء ، اجمع بضع صناديق. أنا استخدم واحدة للملابس التي سيتم التبرع بها ، والآخر لتمرير الملابس إلى العائلة والأصدقاء. احصل على مكنسة كهربائية ، منظف متعدد الأغراض ، قطعة قماش ستوكات ، وكيس للقمامة. حدد موقع سطح مستو كبير ، حيث يمكنك وضع كل شيء. استخدمت سريري ، لكن الأرضية تعمل أيضًا. وإذا كان ذلك ممكنا ، التماس بعض المساعدة إذا كنت تستطيع الحصول عليها.

 

تنظيف الخزانة: Wave One

 

المرحلة الأولى واضحة إلى حد ما لأنها تنطوي فقط على خطوة واحدة. قم بإزالة كل شيء تمامًا من خزانتك ووضعه على هذا السطح المسطح. جردنا من خزانة ملابسنا ، بما في ذلك جميع الملابس التي كانت تجلس على الرف العلوي ، والملابس المعلقة ، والملابس التي كانت في الأدراج. نقلنا أيضًا كل الأشياء الأخرى التي كانت تسد خزانة ملابسنا والبطانيات وحقائب السفر والأحذية وصناديق الأحذية والمحافظ القديمة والقواطع وحتى فستان زفافي. كانت الخزانة عارية تمامًا عندما انتهينا. أنا أوصي تفعل الشيء نفسه.

 

تنظيف الحجرة: الموجة الثانية

يجب ألا يستغرق هذا وقتًا طويلاً ، لكن من المهم أن يتم ذلك قبل إعادة أي شيء إلى الخزانة. تنظيف خزانة الفعلية! قم برش ومسح جميع الأسطح الأفقية واعطي الخزانة مكانسًا جيدًا. ثم رمي أي القمامة بعيدا في هذا الوقت.

 

تنظيف الحجرة: الموجة الثالثة

لقد حان الوقت لاستدعاء الصبر والمثابرة وكل الطاقة العقلية التي يمكنك استدعائها. هذه الموجة تستغرق بعض الوقت ويمكن أن تصبح ساحقة قليلاً. لذلك خذ وقتك. ستلمس كل قطعة من الملابس التي قمت بإزالتها في الموجة الأولى وتقرر ما إذا كانت ستستمر أم لا. إذا كان سيتم التبرع به ، فقم بوضعه في هذا الصندوق. إذا كنت تعتقد أن أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء سيحبه ، فضعه في هذا الصندوق. وإذا عادت إلى الخزانة ، قم بتعليقها أو طيها بدقة لتوضع في مكان بعيد.

 

تذكر ، إذا لم ترتديها خلال 6 أشهر ، فيجب أن تذهب. إذا كانت هدية لا ترتديها أبدًا ، لكنك شعرت بأنها مضطرة إلى التمسك بها ، فيجب أن تستمر. إذا واصلت المرور في الخزانة ، قل وداعًا. هذه هي فرصتك للمحاسبة على حالة خزانتك. من خلال القيام بذلك ، ستحصل على خزانة أكثر هدوءًا وأقل تشويشًا وتصبح ملابسك أسهل كثيرًا أيضًا. تلك الملابس التي تقرر التبرع بها أو التخلي عنها تحصل على فرصة في حياة ثانية مع شخص قد يرتديها فعلاً ، لذلك أشعر بالرضا حيال ذلك. أيضا ، استخدم هذه الفرصة لتطهير الشماعات. ملابس أقل تعني عدد أقل من الشماعات! الحفاظ على أفضل منها وجزء مع الآخرين.

 

 

المهمة كاملة!

عندما انتهيت ، كان لدي أربعة صناديق ضخمة من الملابس ذهبت إلى مكان أفضل. ولكن هناك قرار أخير واحد أواجه صعوبة في اتخاذه وأعتقد أنني قد أحتاج إلى مساعدتك. كان فستان زفافي يجلس في خزانة ملابسي وأحبها غالياً ، لكني لم أرتديها أو حتى نظرت إليها بصراحة منذ يوم زفافنا. لا أستطيع أن أتخيل فراق الطرق ، لكنني أعرف أن الكثير من الناس يتبرعون بطرقهم. فما رأيك؟ هل يستحق التبرع؟ أو هل تشبث بها لأسباب عاطفية؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه.

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *