Skip to main content

الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار خدمة الخادمة

يمكن أن يكون اتخاذ القرار بشأن ما إذا كان يجب استئجار خدمة خادمة مهنية أمراً صعباً. من ناحية ، هناك خوف من غزو خصوصيتك من قبل الغرباء وجعلهم يتعاملون مع الأشياء التي تحبها. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون شخصًا ليس لديه وقت في يدك لتنظيف منزلك الخاص وتحتاج إلى شخص يعتمد عليه لتوفير الوقت والتعب الناتج بعد ذلك.

هل راحة عقلك تستحق العناء أم أن جعل الآخرين يلمسون ممتلكاتك الثمينة سيزيد الأمر سوءًا عليك؟ حسنًا ، قبل اتخاذ القرار ، يمكنك التفكير في 5 أشياء للبحث عنها ستساعد في تسريع عملية اتخاذ القرار.

1. اختر خدمة مرجعية للغاية
يمكن مقارنة اختيار خدمة التنظيف جيدًا باختيار الطبيب. أنت بحاجة إلى البحث عن الأكثر موثوقية وذات سمعة طيبة واستمر في البحث عنها حتى تجد أفضل ما يناسبك.

خاصة إذا كنت قلقًا بشأن سلامة حيازتك ، فأنت بحاجة إلى العثور على خدمات التدبير المنزلي التي يمكن أن توفر لك تاريخ ومراجع الخادمات حتى تتمكن من التحقق معهم. يمكنك أيضًا أن تسأل أفراد عائلتك وأبناء عمومتك وأصدقائك وجيرانك إذا كانوا يستخدمون أحدهم وإذا كان لديهم أي شخص يرغبون في التوصية به. تحتاج إلى مواصلة البحث حتى تحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها.

2. إجراء مقابلة هاتفية
لدى معظم خدمات التنظيف سياسة المرور في منزلك أولاً لمعرفة مدى التنظيف الذي يحتاجون إلى توفيره قبل أن يصلوا إلى مبلغ للخدمة ويقررون التواريخ. قبل أن يصل الأمر إلى ذلك ، من الأفضل طرح أسئلة عبر الهاتف لتوفير كل منكما أي إضاعة للوقت. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا منع الخدمات الخداعية من إلقاء نظرة داخل منزلك.

يمكن أن تكون الأسئلة حول أشياء مثل الاستجواب حول نوع المنتجات التي يستخدمونها وما إذا كانت صديقة للبيئة. إذا كانت الخادمات أنفسهن يحافظن على نظافتهن في جميع الأوقات عندما يتناوبن بين المنازل. هل خدمة التنظيف مرخصة؟ بهذه الطريقة ، ستعرف ما الذي يجب الإبلاغ عنه في حالة السرقة والتلف.

هل كانوا في العمل لفترة طويلة؟ هل يمكنهم تقديم بعض الإحالات التي يمكنك الاتصال بها والتحقق من صدق مطالباتهم؟ قد يبدو هذا قاسيًا ، ولكن مع مراعاة سلامة منزلك ، فهذه أشياء لا يمكن تجاهلها ويجب القيام بها.

3. الفرد أو الخدمة؟
توظيف الفرد له إيجابياته وسلبياته. بالنسبة للفرد ، يمكنهم توفير المزيد من الاهتمام بالتفاصيل ويمكنك تخصيص خدمتهم بشكل أكبر وفقًا لاحتياجاتك. ومع ذلك ، إذا أصيبوا بالمرض ، فلن يكون لديك أي شخص يدعمهم في يوم تحتاج إليه. التأمين الذي تقدمه للفرد لا يقطعه دائمًا. إذا حدث شيء ما في منزلك ، فقد لا يكون لديك طريقة للحصول على تعويض كامل.

الشيء الجيد في توظيف الخدمة هو أنها غالبًا ما تأتي مع فريق ، لذلك حتى إذا ألغى أحدهم ، فلديك دائمًا نسخة احتياطية. أيضًا ، فقد الأشخاص الذين يعملون في منزلك في وقت واحد سيساعدهم على التحكم في بعضهم البعض ويقومون بعمل أكثر شمولاً. ومع ذلك ، سيكون من الصعب حملهم على القيام بأشياء مخصصة لك. كما سيتم تقليل الوقت الذي يقضونه في تنظيف منزلك. التأمين والسندات أكثر صلابة على الرغم من ذلك ، وسيكون لديك دائمًا أي نوع من الضرر الذي يلحق بممتلكاتك.

4. تمشى في منزلك مع الممثل
إذا قمت بعد المقابلة الهاتفية بتضييق قائمة خدمات تنظيف المنزل التي تفضلها أكثر ، فقد حان الوقت للسماح لهم بإلقاء نظرة داخل منزلك. عندما يأتون لزيارة ، لا تهتم بتنظيف منزلك أكثر من المعتاد.

حافظ على منزلك في حالته الطبيعية بحيث يحصل ممثل خدمة التنظيف على فكرة جيدة عما يجب فعله بالضبط ولن تكون هناك مفاجآت إضافية لاحقًا في أشكال الشحن الإضافي أو العمل الإضافي لكلا الطرفين. يرتكب الكثير من الناس في الواقع خطأ تنظيف المنزل والحصول على كمية من العبث في هذه العملية.

سيختار ممثل خدمة التنظيف أيضًا الخادمة التي سيقدمونها اعتمادًا على الوقت الذي سيستغرقه لتنظيف منزلك ، وإذا حصلوا على تقدير خاطئ بناءً على حالة منزلك ، فسيكون الوضع سيئًا لجميع الأطراف المعنية.

5. قرر ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح
الآن ، ستكون الخطوة الأخيرة هي تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح لمنزلك. هل تكره التنظيف كثيرًا لدرجة أنك لا تستطيع حتى تحمل فكرة ذلك وأنت أفضل حالًا مع منزلك في يد شخص آخر؟ أم أن فكرة دخول شخص ما إلى منزلك والتشويش على أغراضك تخيفك؟ اذهب مع غريزتك. اختر ما يناسبك وراحة بالك.

فكر في هذه العوامل أثناء البحث عن خدمة خادمة مهنية. إذا قررت اختيار خدمة تنظيف ، فربما ترغب في إلقاء نظرة على خدماتنا. في SwiftClean ، نحن على اتصال مع أفضل الخادمات في منطقة لوس أنجلوس. كما تم تصنيفنا على أنها خدمة التنظيف رقم واحد في جنوب كالي